الآن .. نـــور الله

>> الأربعاء، 30 أبريل 2008

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين هادي الأولين والآخرين ومُرسل الأنبياء مبشرين ومنذرين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين الصادق الأمين محمد بن عبدالله عليه وعلى آله الصلاة والتسليم وصحابته الكرام الميامين ومن تبعهم إلى يوم الدين ،، أما بعد
بعد نصيحة لي من أخي ومُعلمي وشيخي أبي بلال جزاه الله عني خيراً بفكرة إنشاء مدونة باللغة الانجليزية فقد وفقنا الله تبارك وتعالى إلى إنشاء مدونة دعوية باللغة الانجليزية ، وهي موجهة لغير المسملين أو حديثي الاسلام ممن يتحدثون الانجليزية ، لعل الله أن يجعلها سبباً في توضيح الصورة الجميلة لديننا الحنيف ولتصحيح معلوماتهم المغلوطة عنا وعن ديننا ولعل الله أن يجعلها سبباً في هداية أحدهم ولئن يهدي الله بك رجلاً واحداً خيراً لك من حُمر النعم.
نور الله .. جاء اختيار الاسم دلالة على الظلام الذي يعيش فيه الكافر والبؤس والشقاء في الدنيا قبل الآخرة وعلى إحتياجه للطريق الصحيح وللنور نور الله الذي به يرى السعادة والنعيم في الدنيا والآخرة بإذن الله.
سيكون منهج المدونة قائم على إنتقاء أفضل المقالات والموضوعات من المواقع الاسلامية المختلفة وعرضها بشكل مبسط مع الحرص على التنوع في الموضوعات وتحقيق التوازن بين متطلبات كل من غير المسلمين وحديثي الاسلام.
عرض الاسلام هنا سيكون على منهج أهل السنة والجماعة حتى يتمكنوا من معرفة الطريق الصحيح منذ البداية فأكثر ما عانى منه حديثي الاسلام هو أرباب الطرق الضآلة والأفكار المضلة فألبسوا عليهم أمرهم فحصل لبعضهم الزيغ عن طريق الهداية من البداية والله المستعان.
سنحاول جاهدين بإذن الله توفير مواد سمعية ومرئية جيدة للشرح وأيضاً توفير كتب اسلامية متنوعة بصيغ مختلفة ليسهل تحميلها ، وسنحرص جاهدين لتوفير كل جديد ومفيد في هذا المجال قدر الاستطاعة.
المطلوب منك أيها القارئ العزيز
1- إبداء أي نصيحة أو رأي أو اقتراح مفيد لنا والأجر والمثوبة من الله.
2- دعم هذه المدونة بالعون على نشرها والدال على الخير كفاعله.
نسأل الله العلي الكريم أن يرزقنا وأياكم الاخلاص والصدق في القول والعمل وأن يعيننا على شكر نعمه علينا وأن يستخدمنا ولا يستبدلنا إنه بكل جميل كفيل وهو حسبنا ونعم الوكيل.

3 التعليقات:

عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" 30 أبريل 2008 في 4:00 م  

السلام عليكم
الف مبروووووووووووووووك
جعلها الله حجة لكم لا عيكم
اثقل بها ميزان حسناتك
والف مبروووووووووووووك

مشروع انسان 1 مايو 2008 في 10:11 م  

مبارك
مبروك

الله يباركلك

هدخل واشوفها

تقبل الله يا استاذ

أبوعمر 4 مايو 2008 في 10:17 م  

عاشقة النقاب

عليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيكم
ونسأل الله أن يستخدمنا وأياكم في دينه

حقوق النشر غير محفوظة والنقل مباح لكل مسلم


  © Blogger templates Sunset by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP